أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

جلطة سراي يهدد انتقال سيرجيو راموس إلى الدوري السعودي

سيطرت حالة من الغموض على مصير الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما دخل نادي جلطة سراي التركي بقوة على خط المفاوضات ليهدد انتقال قائد ريال مدريد التاريخي إلى الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، عن أن سيرجيو راموس بات على أعتاب شد الرحال صفوف جلطة سراي في ميركاتو الصيف، بعدما رضخ النادي التركي لشروط المدافع الإسباني، والتي جمدت المفاوضات لفترة قصيرة بسبب خلاف حول المقابل المادي.

اقرأ أيضًا:

وليد الفراج يفجر مفاجأة بخصوص انتقال راموس إلى الدوري السعودي

 

ولفت التقرير إلى النادي التركي يتمسك بالتعاقد مع المدافع الإسباني، صاحب الـ37 عامًا، حيث يتبقى تفاصيل صغيرة من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، وذك عقب الوصول إلى صيغة نهائية بشأن الأمور المادية ومدة التعاقد.

وتأتي الانفراجة الكبيرة في محادثات جلطة سراي مع سيرجيو راموس، بعد ساعات قليلة، من تأكيد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن المدافع الإسباني اقترب كثيرًا من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، في الميركاتو الحالي.

وشدد وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «راموس خلال 48 ساعة في الدوري السعودي»، دون الكشف عن النادي الذي سيمثله قائد ريال مدريد السابق، وسط تكهنات بدخول الاتحاد بقوة على خط الصفقة لتعويض غياب المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

سيرجيو راموس يفضّل البقاء في أوروبا لحين تعليق الحذاء، حيث حاول قائد ريال مدريد السابق في العودة إلى صفوف إشبيلية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية في نهاية الشهر الجاري، إلا أن الأمور لم تمر كما أراد، قبل أن يرد اسمه ضمن خيارات النادي الملكي لتعويض إصابة إيدير ميليتاو.

وتدرج راموس في الفئات السنية لنادي إشبيلية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يوليو 2004، حيث كان موسمًا واحدًا كافيًا من أجل إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الإسباني في مشوار امتد 16 عامًا، حصد خلاله كافة الألقاب المتاحة قبل أن يرحل إلى باريس في صفقة مجانية صيف 2021.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى