أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

الحنين إلى الماضي يُبعد راموس عن الدوري السعودي

تلقت تحركات إدارة نادي النصر، من أجل الحصول على خدمات الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، لتدعيم صفوف العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري، ضربة موجعة بعدما فضّل قائد الملكي التاريخي البقاء في أوروبا.

وذكرت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن سيرجيو راموس فضّل البقاء في أوروبا لحن تعليق الحذاء، حيث يرغب قائد ريال مدريد السابق في العودة إلى صفوف إشبيلية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية في نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:

بعد ميندي.. الأهلي يطارد نجم برشلونة

ولفت التقرير إلى أن المدافع الإسباني المخضرم قرر العودة من جديد إلى النادي الأندلس بعد 18 عامًا منذ الرحيل إلى ريال مدريد، ليضرب تحركات النصر في مقتل للظفر بصيد ثمين في الخط الخلفي، وهي الصفقة التي يزاحم عليها النادي الأهلي، فيما لجأ الهلال إلى مخطط بديل بالتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وأشار التقرير إلى أن سيرجيو راموس، البالغ من العمر 37 عامًا، بدا منفتحًا على التنازل عن جزء كبير من الراتب الضخم الذي تقاضاه رفقة البي إس جي في الموسمين الفائتين، من أجل العودة من حيث بدأ في ساحة رامون سانشيز بيزخوان.

راموس ومودريتش
راموس ومودريتش

ويدرس إشبيلية استعادة جهود قائد النادي الملكي السابق لموسم واحد، وإن لم يفتح حتى الآن باب المفاوضات بشكل رسمي مع سيرجيو راموس، وإن افتقد المدرب خوسيه لويس مينديليبار إلى الحماس حيال التعاقد مع قلب الدفاع الإسباني.

وتدرج راموس في الفئات السنية لنادي إشبيلية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يوليو 2004، حيث كان موسمًا واحدًا كافيًا من أجل إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الإسباني في مشوار امتد 16 عامًا، حصد خلاله كافة الألقاب المتاحة قبل أن يرحل إلى باريس في صفقة مجانية صيف 2021.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى