أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد ميندي.. الأهلي يطارد نجم برشلونة

دخلت إدارة نادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الدولي الإيفواري فرانك كيسي، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، من أجل تدعيم صفوف قلعة الكؤوس في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الأهلي قدم عرضًا لا يُقاوم إلى فرانك كيسي نجم البارسا، من أجل شد الرحال صوب مدينة جدة في ميركاتو الصيف، دون الكشف عن المقابل المادي، ضمن مخطط أخضر جدة لبناء فريق قادر على المنافسة من جديد.

اقرأ أيضًا:

«بنزيما وكانتي ونيفيز».. الكشف عن ممول الصفقات العالمية لأندية الدوري السعودي

وأفادت تقارير، أن إدارة الأهلي حاولت إغراء متوسط الميدان الإيفواري بعرض ضخم بلغ 10 ملايين يورو سنويًا خالية من الضرائب، إلى جانب متغيرات مالية أخرى، إلى جانب حصول النادي الكتالوني على 20 مليون يورو لفك الارتباط مع كيسي.

ويطمح الأهلي إلى حسم صفقة متوسط الميدان الإيفواري، مستفيدًا من انفتاح برشلونة على فض الشراكة مع كيسي، في ميركاتو الصيف، وذلك في أعقاب التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، في صفقة مجانية.

ويرغب برشلونة في توفير راتب فرانك كيسي بالإضافة إلى استخدام 50% من قيمة الصفقة لتدعيم الصفوف في ميركاتو الصيف، كما ترحب الإدارة الكتالونية بإدخال الإيفواري ضمن صفقات تبادلية لتسهيل مهمة البارسا، وهو ما حدث مع بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر ميلان.

فرانك كيسي، البالغ من العمر 26 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2022 قادمًا من ميلان ويرتبط بعقد حتى يونيو 2026، خاض 43 مباراة رفقة البلوجرانا في الموسم الفائت، بمعدل 1801 دقيقة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت مساء اليوم الأربعاء، رسميًا عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى