أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | ثنائية «جابرييل» تمنح آرسنال فوزً غاليًا في الأندلس

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

البداية جاءت في صالح المدفعجية عبر رائعة جابرييل مارتينيلي، الذي قاد هجمة مرتدة رائعة عند الثالثة من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول، لينفرد بالمرمى تمامًا من قبل منتصف الملعب، قبل أن يراوغ الحارس نايلاند بأريحية يودع الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

فولهام يحرم دوري روشن من هدف ثمين

ضغط الفريق الأندلسي بقوة من أجل إعادة المباراة إلى المربع صفر، إلا أن الرد اللندني جاء قاسيًا وبطريقة رائعة، بعدما تسلم جابرييل جيسوس تمريرة ديكلان رايس في الرواق الأيسر، ليتوغل صوب منطقة الجزاء، عند الدقيقة 53، ويسدد كرة من زاوية صعبة مرت إلى شباك إشبيلية.


الرد الأندلسي لم يتأخر سوى 5 دقائق أخرى، بعدما أرسل إيفان راكيتيتش تمريرة إلى نيمانيا جوديل، الذي تمكن من تقليص الفارق، ليشعل الأجواء في ميدان رامون سانشيز بيزخوان، إلا أن الدقائق المتبقية شهد صمود الجانرز أمام هجمات صاحب الدار، ليحافظ على النقاط الثلاث.

وعلى ملعب بوليرت ديليليس، خطف فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي تعادلًا بشق الأنفس أمام مضيفه لانس الفرنسي، بهدف لكل طرف، بعدما فشل في الحفاظ على تقدم حمل توقيع جوهان عند الدقيقة 54، ليدرك إيلي واهي التعادل بعد 10 دقائق أخرى، ليكتفي كل جانب بنقطة وحيدة.

واستعاد فريق آرسنال صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام المطارد المباشر لانس، فيما تجمد رصيد إشبيلية عن نقطتين فقط، بالتساوي مع آيندهوفن متذيل الجدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى