أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. إنتر يفلت من كمين سالزبورج

انتزع فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

البداية جاءت هادئة من الطرفين وسط محاولات على استحياء، قبل أن ينجح أليكسيس سانشيز في قص شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 19، بعد تمريرة رائعة من هنريك مخيتريان مرت من الجميع، لتجد التشيلي الذي سدد كرة لا تصد ولا ترد منحت الأفاعي هدف الأسبقية.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. العين يقسو على الفيحاء بالأربعة

الضيف القادم من النمسا لم يلق المنديل أمام النيرازوري، وبالفعل تمكن من إدراك التعادل عند الدقيقة 57، بعدما تسلم سيميتش كرة بينية مثالية هيأها بمهارة، قبل أن يرسل تمريرة إلى كيارجارد الذي مررها إلى متوسط ميدان الكيان الصهيوني ليسدد داخل شباك الطليان.


ضغط إنتر بقوة من أجل استعادة التقدم في مشهد احتاج إلى تدخل من حكم المباراة الذي احتسب مخالفة لصالح فراتسي داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 64، تكفل التركي هاكان كالهانجولو بترجمتها إلى هدف الفوز الثمين على حساب سالزبورج.

وبصم لاوتارو مارتينيز على هدف ثالث لصالح الأفاعي قبل تسع دقائق من صافرة الختام، بعد تسديدة رائعة عرفت طريقها إلى شباك الضيوف، قبل أن يخطف الحكم الأضواء مجددًا، بعدما قرر إلغاء الهدف بسبب التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

وقفز إنتر ميلان إلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 7، بفارق 3 نقاط أمام ريال سوسيداد الإسباني الذي يخوض مهمة شاقة أمام بنفيكا لحساب الجولة ذاتها، في تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عن ثلاث نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى