أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إنتر ميلان يحصّن ديماركو من إغراءات الكبار

بدأت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، التحرك بإيقاع متسارع من أجل تحصين فيديريكو ديماركو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من إغراءات الرحيل عن جوزيبي مياتزا في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها مع النيرازوي في الآونة الأخيرة.

وكشفت صحيفة «sportsmole»، أن إدارة إنتر ترغب في تمديد عقد الظهير الأيسر المتألق، مع تعديل الراتب السنوي إلى 4 ملايين يورو، وهي الخطوة التي تأتي مع تزايد اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع فيديريكو ديماركو في ميركاتو الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | خبير لوائح: «فيفا» يتحمل راتب نيمار طوال مدة الإصابة في هذه الحالة

ولفت التقرير إلى أن مهمة إنتر لن تكون سهلة من أجل إقناع المدافع الإيطالي الشاب، بالبقاء على الرغمن من مضاعفة الراتب السنوي، في ظل دخول أكثر من طرف على خط الصفقة إلى جانب ريال مدريد، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

وشكّل ديماركو، البالغ من العمر 25 عامًا، حد أبرز القطع المؤثرة في الفريق الإيطالي في الموسمين الماضيين، بعدما تجاوز الكثير من المعاناة من أجل حجز مقعد على رقعة المدرب سيموني إنزاجي بعد التصعيد من أكاديمية النادي النيرازوري.

ولفت فيديريكو الأنظار بعد الخروج معارًا إلى هيلاس فيرونا، ليعود من الباب الواسع إلى الأفاعي حيث خاض أكثر من 100 مباراة لحساب جميع المسابقات، ساهم خلالها في تسجيل تسعة أهداف، وقدم 18 تمريرة حاسمة، ليصبح محط أنظار الكبار في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى