أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

إنتر ميلان يطارد صفقة مجانية في لندن

تحركت إدارة نادي إنتر ميلان بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات الدولي التشيكي توماس سوتشيك، متوسط ميدان فريق وست هام يونايتد، في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الإيطالي في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن النيرازوري يرغب في الانقضاض على توماس سوتشيك في نهاية الموسم الحالي في صفقة مجانية لن ترهق خزانة النادي الإيطالي، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يتقدمها التشيكي رفقة الفريق اللندني.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأخضر ضد نيجيريا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن متوسط الميدان التشيكي، الذي يرتبط بعقد مع المطارق حتى صيف 2024، جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، حيث يحق له التوقيع مع أي طرف في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة وست هام، وهو الأمر الذي دفع النيرازوري إلى التحرك مبكرًا لحسم الصفقة.


وأكد التقرير أن النادي الإنجليزي يمتلك خيار تمديد عقد توماس لموسم إضافي لتجنب رحيل صاحب الـ28 عامًا بشكل مجاني في الصيف، إلا أن تحركات الطليان ربما تفسد مخطط الهامرز، خاصة في ظل انفتاح سوتشيك على الرحيل صوب الكالتشيو في يونيو 2024.

وختم التقرير بالإشارة إلى أن إنتر ميلان تجاوز حقبة الإنفاق الباهظ ولجأ إلى سياسية الصفقات الذكية، التي تكتسب في أغلبها الصفة المجانية، والتي أسفرت عن ضم أسماء بحجم؛ ماركوس تورام وخوان كوادرادو وهاكان كالهان أوغلو وأندريه أونانا وهنريك مخيتاريان، وغيرهم، وهو الأمر الذي ربما يتكرر قريبًا مع سوتشيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى