أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «جابسكي».. هدف الشباب ينتقل إلى الأهلي حتى نهاية الموسم

نجحت إدارة النادي الأهلي المصري، في التعاقد مع محمد أبو جبل «جابسكي»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لحماية عرين المارد الأحمر، وذلك بعدما كان الحارس المصري قريبًا من الانتقال إلى نادي الشباب.

لتعويض كيم سيونج جيو.. الشباب يراقب حارس منتخب مصر في «كان 2023»

ودخل حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، ضمن دائرة اهتمام نادي الشباب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إدارة الشباب تبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد من أجل تعويض غياب الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2023.

وأكد الإعلامي المصري المعروف أحمد شوبير، عبر حسابه على منصة «إكس»، إن أبو جبل وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري لتعويض غياب محمد الشناوي، حارس الأحمر الأساسي.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ حيث يغيب عن الملاعب لمدة تزيد عن 3 أشهر، ليحل أبو جبل بديلاً له في باقي مباريات مصر في الكان.

أبوجبل كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي النصر عام 2022 بعد تألقه مع الفراعنة في النسخة الماضية من البطولة القارية، إلا أن الصفقة لم تتم.

أبوجبل البالغ من العمر 34 عاماً يرتبط مع ناديه البنك الأهلي المصري بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته بـ800 ألف يورو.

وخلال مسيرته دافع أبو جبل عن ألوان أندية إنبي وسموحة والبنك الأهلي، إلا أن محطته الأبرز كانت مع الزمالك حيث توج بـ11 لقباً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى