أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فينيسيوس مفتاح ريال مدريد لخطف «جوهرة فلامنجو»

يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني لوضع الرتوش النهائية على صفقة قوية من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ضمن مخطط فلورنتينو بيريز لتكرار تجربة فينيسيوس جونيور في سنتياجو برنابيو، وذلك عبر استقطاب المواهب الشابة من بلد السامبا لتأمين مستقبل الملكي.

وكشفت صحيفة «Fichajesnet»، أن ريال مدريد دخل في مفاوضات جادة مع نادي فلامنجو من أجل التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي الواعد لوران، بناءً على توصية كشاف نادي العاصمة الإسبانية، جوني كالافات، لخطف أحد أبرز المواهب الشابة في البرازيل.

اقرأ أيضًا:

رونالدو على رأس التشكيل المتوقع للنصر أمام الاستقلال في أبطال آسيا

لفت التقرير إلى أن كالافات، رجل بيريز في القارة اللاتينية، مهد الطريق أمام النادي الإسباني من أجل الحصول على توقيع لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 17 عامًا، وذلك في إطار بحث الميرينجي عن المواهب الشابة في البرازيل، على غرار فينيسيوس ورودريجو.


وشدد التقرير على أن البرازيلي الشاب قدم أوراق الاعتماد مبكرًا رفقة فريق فلامنجو، ليصبح محط أنظار كبار القوم في القارة العجوز، بالنظر إلى الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها في هذا السن الصغير، ليدخل ريال مدريد في صراع محموم مع الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

فينيسيوس جونير بقيمص فلامنجو

ويعوّل بيريز على العلاقات القوية مع النادي البرازيلي، منذ محادثات ضم راقص السامبا المتألق فينيسيوس جونيور، لتكون مفتاح انتقال لوران إلى سنتياجو برنابيو، إلا أن مطالب فلامنجو المالية ستكون العقبة الوحيدة أمام إتمام التعاقد مع الموهوب الشاب، خاصة مع دخول أكثر من طرف إنجليزي على خط الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى