أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو على رأس التشكيل المتوقع للنصر أمام الاستقلال في أبطال آسيا

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الدفع بكريستيانو رونالدو، في تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الاستقلال الطاجيكي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، بتشكيل أساسي مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: محمد قاسم، لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالله الخبيري، بروزفيتش، فوفانا.
  •  خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب، تاليسكا.

وكان كاسترو قد استبعد السنغالي ساديو ماني وألكيس تيليس وأوتافيو، من قائمة الفريق خلال مباراة الاستقلال، فيما عاد سيكو فوفانا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

فيديو | «آل الشيخ»: النصر يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا.. وفريق عالمي سيشارك في كأس موسم الرياض

ويلعب النصر أمام بيرسيبوليس عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث على قنوات «SSC» ،«Beinsport» ،«ABudhabi».

ونجح النصر في تجاوز عقبة فريق شباب الأهلي الإماراتي في مباراة الملحق الآسيوي، بعد الفوز عليه بنتيجة 4 – 2 على ملعب الأول بارك في الرياض، ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا من جديد، مع وجوده في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كلاً من: برسيبوليس الإيراني، والدحيل القطري، واستقلال دوشنبه من طاجيكستان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً، الدحيل القطري مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الاستقلال والدحيل، في حين لا زال رصيد بيرسيبوليس خالياً من النقاط.

ويدخل النصر المباراة وهو في حالة معنوية مميزة، بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في المباريات الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على الطائي 2-1 في الدوري السعودي.

في المقابل سيحاول الاستقلال تكرار الأداء الدفاعي القوي، والذي منحه التعادل دون أهداف في الجولة الأولى أمام الدحيل.

النصر ضد الاستقلال  في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى