أهم الأخبارالكرة المحلية

تعرف على تشكيل مواجهة النصر مع الطائي في دوري روشن

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة الطائي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الطائي، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن.

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

وعلى دكة البدلاء يتواجد «راغد النجار، عبد الإله العمري، محمد قاسم، سامي النجعي، أيمن يحيى، محمد آل فتيل، خالد الغنام، سيكو فوفانا، نواف بوشل».

في المقابل؛ أعلن المدير الفني لفريق الطائي، تورينت ريجيكامب، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام النصر، وجاء مكون: «فيكتور براغا، حسين قاسم، إنزو روكو، روبرت باور، إبراهيم النخلي، طارق عبدالله، ألفا سيميدو، بيرنارد منساه، فيرجل ميسيدجان، أندريه كورديا، ماركو».

وعلى الدكة البدلاء يتواجد: «معتز البقعاوي، نواف القميري، عبدالكريم السلطان، حسن العمري، عبدالعزيز الحرابي، عبدالرحمن الحارثي، أديب الجيزان، عبدالفتاح عسيري، سلمان المؤشر».

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يأتي الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد و4 هزائم.

تعرف على تشكيل مواجهة الاتحاد مع الفيحاء في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى