أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ريمونتادا درامية.. الباطن يقلب الطاولة على الطائي في قمة الأهداف السبعة

حقق فريق الباطن ريمونتادا درامية على حساب ضيفه الطائي، بعدما حوّل التأخر بثلاثية نظيفة إلى فوز قاتل 4-3، في المباراة المتقلبة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ديربي الغضب.. التشكيل الرسمي لقمة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا

البداية جاءت من جانب الضيف القادم من الشمال، بعدما توغل كولينز فاي من الرواق الأيمن عند الدقيقة 14، ليرسل عرضية متقنة مرت من الجميع لتجد صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود، الذي لم يجد أدنى صعوبة في إيداع الكرة داخل المرمى الخالي.

وقبل أن يستفيق صاحب الأرض من صدمة الهدف المبكر، عاد أمير سعيود لإرسال الهدايا بعد هجمة منظمة عند الدقيقة 18، ليمرر الكرة إلى القادم من الخلف مبينزا كمبولكي، الذي غمزها بأريحية من فوق رأس الحارس مارتن كامبانيا.


غزوات فارس الشمال على مرمى الباطن لم تتوقف، وجاء الدور على نوليدج موسونا ليوسع الفارق إلى ثلاثية، بعدما احتسب الحكم مخالفة لصالح الطائي عند الدقيقة 28، وثقتها تقنية الفيديو المساعد، ترجمها مهاجم زيمبابوي إلى داخل الشباك.

وقبل أن يلملم الشوط الأول أوراقه، نجح في الباطن في استعادة التوازن عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، بعدما هيأ أندريس روا الكرة إلى رينزو لوبيز مستفيدًا من دربكة في دفاعات الطائي، ليطلق تسديدة قوية من مسافة قصيرة عرفت طريقها إلى شباك الحارس براجا.

وانتفض أبناء حفر الباطن في النصف الثاني على نحو مثير، بعدما نفذ خوان بيدروزا ضربة حرة من إحدى البقاع السحرية في الملعب على مشارف منطقة الجزاء من الرواق الأيمن، ارتقى لها يوسف الشمري فوق الجميع ليصوب رأسية لا ترد، قلصت الفارق مجددًا.

الجنون تواصل فوق الميدان، وعاد خوان بيدروزا لينطلق من ناحية اليمين، قبل ثلاثة دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ليرسل عرضية رائعة بالمقاس إلى أندريس روا، الذي سدد رأسية “لوب” من فوق رأس الحارس براجا، ليخطف هدف التعادل.

المباراة الدرامية لم تبح عن كامل الأسرار بعد وإنما حملت سيناريو قاسي لأبناء الشمال، بعدما قدم روا فاصلًا مهاريًا عند الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع ليجبر دفاع الطائي على ارتكاب مخالفة داخل منطقة الجزاء، سددها رينزو لوبيز داخل الشباك، ليمنح الباطن فوزًا قاتلًا في صراع الهروب من الهبوط.


وبقي الباطن في قاع جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 18 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المنطقة الأمنة، قبل 4 جولات من ختام الموسم المتقلب، فيما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى