أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الهلال يُفلت من كمين الوداد ويعبر من الباب الضيق

انتزع فريق الهلال فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

احتاج فريق الهلال إلى 41 دقيقة من أجل فك شفرة المرمى المغربي، بعدما توغل سعود عبدالحميد من الرواق الأيمن، قبل أن يمرر كرة قصيرة إلى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي غمزها بمهارة إلى داخل شباك الحارس يوسف مطيع.

اقرأ أيضًا:

فيديو| فابينيو يدعم الاتحاد في مواجهة الشرطة العراقي

رد الوداد لم يتأخر كثيرًا، بعدما افتك أمين أبو الفتوح الكرة من سالم الدوسري في منتصف ملعب الهلال، ليطلق العنان لتسديد بعيدة المدى عند الدقيقة 58، عرفت طريقها إلى مرمى المعيوف، قبل أن تتدخل تقنية الفار لإلغاء الهدف وسط اعتراضات قوية من جانب عناصر الفريق البيضاوي.


ضغط الطرف المغربي بقوة بحثًا عن العودة إلى أجواء البطولة، خاصة أن الخسارة تعني الخروج المبكر، وبالفعل مر منتصر لهتيمي من الرواق الأيمن، عند الدقيقة 64، قبل أن يمرر الكرة إلى سيف الدين بوهرة، الذي سددها مباشرة داخل شباك المعيوف ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

فرحة الوداد بالتعادل لم تدم سوى دقيقتين فقط، بعدما تسلم كلمة السر سعود عبدالحميد الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ليراوغ بمهارة قبل أن يرسل كرة في العمق إلى روبن نيفيز، الذي سددها زاحفة على يمين الحارس مطيع، ليُهدي الهلال عبورًا متعثرًا إلى الدور الثاني.

وذاق الهلال طعم الفوز لأول مرة في البطولة العربية، ليُحرك عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الثاني خلف السد القطري صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقطتين في قاع المجموعة الثانية، ليغادر وصيف بطل أوروبا من الباب الخلفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى