أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يحتاج نادي الهلال إلى حارس مرمى بعد أخطاء المعيوف؟.. خيسوس يجيب

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه لا يحتاج إلى حارس مرمى جديد، وذلك بالرغم من أخطاء عبدالله المعيوف، حارس الزعيم، في مباراة الفريق أمام نظيره السد القطري، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وكان نادي الهلال قد تلقى خسارة كبيرة أمس الأحد، أمام السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث تسبب المعيوف في خسارة الزعيم، بعد تلقيه الهدف الثالث من خطأ فادح في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال خيسوس في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن الفريق لا يحتاج إلى حارس مرمى أجنبي، في ظل تواجد الثنائي الذي وصفه بالمميز، مشيرًا إلى عبدالله المعيوف ومحمد العويس.

وأوضح المدير الفني البرتغالي، أن الهلال يحتاج إلى لاعبين في خط الهجوم، أو مهاجم ولاعب وسط مدافع، في ظل وجود مكانين متاحين في قائمة الهلال للموسم الرياضي الجديد.

وأضاف خيسوس: «كان يمكننا تفادي هدفين لولا الأخطاء، النتيجة لا تعكس واقع المباراة وكان يمكننا الفوز، أظهرنا قوة هجوم الهلال لكننا ننتظر ضم عنصرين بالهجوم بعد رحيل أوديون إيجالو وموسى ماريجا ولوتشيانو فييتو».

المعيوف يعترف بالخطأ

على الجانب الآخر، اعترف المعيوف، حارس مرمى الهلال، بالخطأ أمام السد القطري، قائلاً: «نعتذر للجماهير، لدينا أخطاء وسنتعلم منها، لم نظهر بالمستوى المطلوب لكننا في مرحلة إعداد».

الهلال احتل المركز الأخير في مجموعته ببطولة كأس الملك سلمان، بنقطة وحيدة فقط؛ حيث تبقى له مباراة مصيرية أمام الوداد الرياضي المغربي، من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

 

فيديو| في مباراة مثيرة.. السد القطري يفوز على الهلال بكأس الملك سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى