أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصيري وميتروفيتش.. الهلال يسجل صفقتين من العيار الثقيل في قائمة البطولة العربية

في إشارة إلى اقتراب أحد النجوم العالميين من قلعة الزعيم الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبعد إبرام 4 صفقات من العيار الثقيل، سجلت إدارة نادي الهلال، لاعبين جديدين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي تشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، خلال الفترة الجارية، وذلك تدعيمًا لهجوم الفريق، الذي عانى في المباراة الأولى أمام الأهلي الليبي.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الهلال سجلت المغربي يوسف النصيري، نجم نادي إشبيلية الإسباني، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي، في قائمة الفريق، لتؤكد اقتراب أحدهما من الانتقال إلى الهلال خلال الأيام القليلة الماضية.

وتسمح لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم، بتسجيل لاعبين في القائمة المشاركة في بطولة كأس الملك للأندية، رغد عدم انتقالهم بشكل النهائي؛ حيث سجل نادي النصر السنغالي ساديو ماني رغم عدم انتهاء الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

الهلال وميتروفيتش

 

وكان ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام، قد تقلى عرضاً مغرياً من إدارة الهلال من أجل ارتداء قميص الزعيم هذا الصيف وبموجب عقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

الصربي ألكسندر ميتروفيتش
ميتروفيتش

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفتيش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

الهلال ويوسف النصيري

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري هداف نادي إشبيلية وأسود الأطلس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الزعيم، وذلك لحاجة الفريق إلى مهاجم قناص بعد التعاقد مع أبرز لاعبي العالم في خط الوسط والدفاع.

النصيري البالغ من العمر 26 عامًا، يلعب في صفوف النادي الأندلسي منذ عام 2020، سجل 18 هدفًا خلال 48 مباراة في الموسم الماضي؛ وتوج مع الفريق بلقب بطولة الدوري الأوروبي؛ حيث سجل 4 أهداف.

ومع المنتخب المغربي، لعب النصيري 61 مباراة سجل خلالهم 17 هدفًا، وكان من القوام الأساسي للجيل التاريخي لمنتخب المغرب المشارك في كأس العالم قطر 2022، حيث ساهم في التأهل إلى نصف النهائي واحتلال المركز الرابع لأول مرة في تاريخ إفريقيا والعرب.

خيسوس يوجه مفاجأة لجماهير الهلال

وأكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن لاعبين اثنين سينضمان إلى صفوف الزعيم في الفترة المقبلة.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد القطري في البطولة العربية: «نحتاج إلى مهاجمين اثنين يدخلون الفريق، ونعلم أننا في مرحلة تطور ويوم بعد آخر سنصل للمستوى الذي نريد والمستوى الحالي طبيعي لجميع الفرق».

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى