أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

بعد تقديم «إذن رسمي».. الكشف عن موعد انضمام البريك إلى تدريبات المنتخب السعودي

أثار محمد البريك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، حالة من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد تعذر انضمامه إلى تدريبات الأخضر في قطر، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، والتي تنطلق خلال شهر يناير الجاري.

وعلى نحو مفاجئ، قرر روبرتو مانشيني، استدعاء الثالوث محمد البريك وطلال حاجي وريان حامد، من أجل الانضمام إلى معسكر الأخضر في سيلين، في ظل الإصابات التي طالت عددًا من العناصر، وذلك قبيل أيام من خوض غمار منافسات كأس آسيا.

وقالت تقارير صحفية، إن محمد البريك سينضم إلى صفوف المنتخب السعودي اليوم الاثنين، وذلك بعد الحصول على إذن رسمي من مانشيني، المدير الفني للأخضر، من أجل إنهاء بعض الأعمال الخاصة به قبل الانضمام إلى المعسكر.

على صعيد متصل، واصل المنتخب السعودي أمس الأحد، برنامجه التدريبي في معسكره المقام حاليًا في سيلين بدولة قطر خلال الفترة (31 ديسمبر – 11 يناير)، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر .

صورة | نجم الهلال يثير جدلاً واسعًا بعد انضمامه لقائمة المنتخب السعودي

ويستعد الأخضر لخوض وديته الثانية في المرحلة الحالية أمام منتخب فلسطين غدًا الثلاثاء، على ملعب نادي الوكرة القطري، عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

ميدانيًا، قسم المدير الفني روبرتو مانشيني البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين، الأولى في الفترة الصباحية بدأت بتمارين الإحماء قبل أن يطبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

مانشيني: تدريب المنتخب السعودي التحدي الأصعب في مسيرتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى