أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةالمنتخب السعودي

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد فلسطين والتشكيل المتوقع

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب فلسطين، في المباراة الودية التي تجمعهما ضمن المعسكر الإعدادي لبطولة كأس آسيا قطر 2023، والتي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.

ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الفلسطيني على ملعب نادي الوكرة القطري، عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة غير المذاعة تلفزيونيًا.

وتعد ودية فلسطين، هي المواجهة رقم تسعة التي تجمع الأخضر السعودي بنظيره الفلسطيني عبر تاريخهما في كافة البطولات والمنافسات؛ حيث تشهد المواجهات تفوقاً سعودياً كبيراً بانتصار الأخضر في أربع مباريات مقابل حضور التعادل في المباريات الأربع الأخرى دون أن يسجل منتخب فلسطين أي فوز.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي في مواجهة فلسطين

واستقر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على الدفع بثلاثي هجومي في تشكيل الأخضر؛ حيث جاء التشكيل المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري – علي البليهي – علي لاجامي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – عبد الإله المالكي – محمد كنو.
  • خط الهجوم: فهد المولد – صالح الشهري – فراس البريكان.

واختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم؛ أمس الإثنين، استعداداته لمواجهة منتخب فلسطين وديًا ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.

وميدانيًا، قسم الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للأخضر، البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين، الأولى في الفترة الصباحية بدأت بتمارين الإحماء بعدها طبق مانشيني تمارين الكرات الثابتة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي الفترة المسائية فرض مانشيني تمارين متنوعة بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، انتظم اللاعب محمد البريك في معسكر الأخضر صباح اليوم وشارك في الحصة التدريبية.

 

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة فلسطين.. ويكشف تطورات الثلاثي المصاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى