أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | المنتخب السعودي يستعد لمواجهة فلسطين بـ«الصقر»

يستعد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب فلسطين، اليوم الثلاثاء، في المباراة الودية التي تجمعهما، استعدادًا لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع «تويتر»، صورًا للاعبي المنتخب السعودي رفقة أحد الصقور، وذلك قبل مواجهة فلسطين مساء اليوم الثلاثاء.

ويشير الصقر إلى لقب المنتخب السعودي، المعروف بالصقور الخضراء؛ حيث يستعد الأخضر لخوض غمار كأس آسيا وعينه على التتويج باللقب الرابع في تاريخه، تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني.

لاعبو المنتخب السعودي مع الصقر
لاعبو المنتخب السعودي مع الصقر
لاعبو المنتخب السعودي مع الصقر
لاعبو المنتخب السعودي مع الصقر

واختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم؛ أمس الإثنين، استعداداته لمواجهة منتخب فلسطين وديًا ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.

وميدانيًا، قسم الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للأخضر، البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين، الأولى في الفترة الصباحية بدأت بتمارين الإحماء بعدها طبق مانشيني تمارين الكرات الثابتة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي الفترة المسائية فرض مانشيني تمارين متنوعة بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، انتظم اللاعب محمد البريك في معسكر الأخضر صباح اليوم وشارك في الحصة التدريبية.

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد فلسطين والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى