أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد جولر.. برشلونة مهدد بخسارة موهبة جديدة

لم تكد إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، تتجاوز صدمة ضياع صفقة التركي الواعد أردا جولر لصالح الغريم اللدود ريال مدريد، حتى بات مهددًا بخسارة موهبة أخرى بسبب المعوقات التي تحاصر البرازيلي فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسباني، أن النادي الكتالوني ربما يفقد صفقة المهاجم البرازيلي فيتور روكي، وذلك على الرغم من التوصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو باراناينسي على كافة بنود التعاقد، لجلب قطعة ثمينة إلى كامب نو في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

رسمياً.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع «ميسي تركيا»

ولفت التقرير إلى البارسا ربما لم يتعلم من درس خسارة صفقة الجوهرة التركي أردا جولر، صانع ألعاب فنربخشة، لصالح ريال مدريد، حيث بات مهددًا بخسارة أحد أبرز المواهب البرازيلية في الوقت الحالي، في صدمة لن تتقبلها الجماهير الكتالونية.

وأوضح التقرير على أن أتلتيكو باراناينسي أبلغ مسؤولي برشلونة برسالة تحذير من إمكانية ضياع صفقة روكي، بسبب تباطؤ النادي الكتالوني في إرسال العقود، على نحو ربما يدفع النادي البرازيلي إلى التراجع عن الصفقة، في ظل اهتمام أكثر من طرف بخطف راقص السامبا الواعد.

ومنح النادي البرازيلي نظيره برشلونة مهلة 24 ساعة، من أجل إرسال العقود والوثائق الخاصة بإتمام الصفقة مقابل 40 مليون يورو، بعدها ينهار الاتفاق بين الطرفين، وفتح الباب أمام أطراف أخرى للتعاقد مع روكي وعلى رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ودشن فيتور روكي، البالغ من العمر 18 عامًا، مشواره بين جدران نادي أمريكا مينيرو، ليخطف أنظار كروزيرو البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو بارانينسي في شتاء 2022، ليوقع على 16 هدفًا في 57 مباراة، كما نال شرف الدفاع عن قميص منتخب السيليساو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى