أهم الأخبارالكرة العالمية

أسود التيرانجا تلتهم البرازيل.. وألمانيا تواصل السقوط

عزز منتخب السنغال تفوق الأفارقة على البرازيل في الآونة الأخيرة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على السيلياو برباعية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خوسيه الفالادي، ضمن استعدادات الطرفين لقادم الاستحقاقات.

لم يكن البرازيل في حاجة لأكثر من 11 دقيقة فقط من أجل التوقيع على الهدف الأول عن طريق لوكاس باكيتا، إلا أن الرد السنغالي لم يتأخر كثيرًا بعدما تكفل حبيب ديالو بالتوقيع على هدف التعادل لأسود التيرانجا عند الدقيقة 22، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يزاحم النصر على صفقة كرواتية

ومنح ماركينيوس أسود التيرانجا هدف الدقيقة عند الدقيقة 52، بطريق الخطأ في مرماه، قبل أن يأتي الدور على ساديو ماني ليترك بصمته في شباك راقصي السامبا، بعد 3 دقائق أخر، ليُشعل الأجواء فوق الميدان، وسط أفضلية للقادمين من أحراش أفريقيا.

وحاول ماركينيوي تصحيح الخطأ سريعًا بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 58، لتبقى الإثارة حاضرة فوق الميدان في ظل هجمات متبادلة على المرميين، إلا أن ساديو ماني حسم الأمور لصالح أسود التيرانجا، من علامة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

وعلى ميدان فيلتينس أرينا، واصل المنتخب الألماني مسلسل النتائج المخيبة بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ضيفه الكولومبي، بهدفين دون رد حملا توقيع لويس دياز وخوان كوادرادو، ضمن المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن استعدادات الطرفين للمباريات الدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى