الدوري الفرنسيأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي بين صفوف برشلونة

عثرت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على البديل المناسب لتعويض الرحيل المحتمل لنجم فريقه الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مبابي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024 مع وجود بند يسمح بتمديده حتى صيف 2025، ولكن اللاعب الفرنسي أخبر إدارة ناديه برفضه تفعيل هذا البند، ما دفع ملاك البي إس جي للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق الاستفادة المالية المطلوبة خوفاً من رحيله مجاناً.

صحيفة Foot Mercato الفرنسي؛ أوضحت إن إدارة باريس سان جيرمان وضعت الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة الإسباني، بديلًا لمواطنه كيليان مبابي، حال رحل الأخير.

الفرنسي عثمان ديمبلي
الفرنسي عثمان ديمبلي

وأضافت بأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان أصبح مثار جدل، جعل ديمبلي يعود من جديد على طاولة باريس سان جيرمان بعدما كان محط أنظار النادي خلال الفترة الماضية، وذلك بناء على توصية من المدير الفني الجديد الإسباني لويس إنريكي.

ديمبلي يرتبط مع برشلونة بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024 وسوف يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل التي تسمح لأي ناد بالتفاوض معه والحصول على خدماته مجاناً عقب انتهاء مدة تعاقده، علماً بأن عقده يتضمن شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبلي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2017 مقابل 145 مليون يورو، وشارك الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً مع النادي الكتالوني في 185 مباراة، أحرز 40 هدفاً وصنع 43 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى