أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في الرياض.. موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب مدينة الرياض، عندما يفرض فريق الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه اللدود الزمالك، في المباراة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية لأول مرة، لحساب نهائي كأس مصر لكرة القدم 2022-2023، وسط ترقب من جماهير الكبيرين في العاصمة بحثًا عن التتويج باللقب الثمين.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الاتحاد يتلقى 3 ضربات موجعة.. وبنزيما يتعرض لإصابة جديدة

ويطمح الأهلي إلى المضي قدمًا نحو الحفاظ على اللقب العريق للموسم الثاني تواليًا، وتعزيز الرقم القياسي لعدد مرات رفع الكأس بعدما جمع من قبل 38 بطولة، بينما في المقابل يسعى الزمالك إلى تأكيد التعافي من كبوات السنوات الماضية وشحن بطاريات الثقة من جديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس مصر، يلتقي مع الزمالك، الباحث عن اللقب السابع في آخر 10 سنوات، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة عند الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتحمل القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، مواجهة القمة رقم (21) في نهائي كأس مصر، حيث اقتسم الثنائي الكبير الأفضلية بواقع تسعة انتصارات حمراء، مثلها لصالح البيت الأبيض، فيما حضر التعادل في مناسبتين، توج فيها قطبي الكرة المصرية باللقب معًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتبدو الكفة متساوية إلى حد كبير بين طرفي القمة المصري في الديربي المقام في الرياض، بالنظر إلى الأسماء والخبرات والإمكانيات فوق الميدان، في المباراة التي تُبث عبر قنوات ON Time Sports 1 HD، MBC مصر، بتعليق مدحت شلبي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بالفوز على إنبي بثلاثية دون رد في أكتوبر الماضي، في نصف نهائي البطولة العريقة، بينما حجز الزمالك مقعدًا في المشهد الختامي على حساب بيراميدز، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثية لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى