أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

اليوم.. الوحدة يصطدم بالاتحاد في دوري روشن تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الوحدة اليوم الاثنين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويلعب الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في المباراة التي تبث على قنوات «SSC».

سيكون فريق الاتحاد على موعد مع مواجهة صعبة قد تمكنه في حال الفوز بها من الابتعاد مؤقتاً بالصدارة التي يتشاركها مع جاره فريق الأهلي بثلاثة انتصارات كاملة، وذلك عندما يصطدم الاثنان بفريق الوحدة سادس الترتيب، خصوصاً مع المستويات المتميزة التي يقدمها الوحداويون في الجولات الثلاث الماضية، الأمر الذي يجعل عشاق كرة القدم على موعدٍ مع مواجهة مثيرة وتحظى بندّية كبيرة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة.

وحول هذه المواجهة فالوحدة يعتمد على أربعة أجانب، أبرزهم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، في ظل غياب حارسه المغربي منير المحمدي، والمدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي بسبب الإصابة، وعدم إكمال بقية الاستقطابات.

في المقابل، الاتحاد الذي ضرب بقوة مسجلاً ثلاثة انتصارات دون تلقي أي هدف، ويطمح في مواصلة نتائجه المميزة، قبل التفرغ لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل، وذلك عائد إلى مجموعة الأسماء القوية التي يضمها الاتحاد، في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نجولو كانتي، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي يتربع على صدارة الهدافين (4).

 

«الانضباط» تصدم الهلال بخصوص طرد سافيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى