أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل | رسميًا.. الكشف عن موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، في اللقاء الذي يجمعهما في نهائي كأس مصر، وتستضيفه الرياض يوم الجمعة المقبل.

عاجل | تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة سارة قبل نهائي كأس مصر

وقالت الشركة المتحدة للرياضة عبر حسابها على منصة «إكس»، إن مباراة الأهلي والزمالك، ستقام يوم الجمعة المقبل عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب «الأول بارك».

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيره المصري؛ قد أعلنا، إقامة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023، بين فريقي الأهلي والزمالك، بمدينة الرياض.

وأكد جمال علام؛ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هذه الخطوة تأتي دعما لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكـة العربية السعودية واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن ذلك يأتي لتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن استضافت الأحداث الرياضية الكبرى مثـل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

رسمياً.. الرياض تستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى