أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحلية

فيديو | حضور مورينيو ومانويل جوزيه.. تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي والزمالك

زف معالي المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بشرى سارة لجماهير قطبي الكرة الرسمية قبل نهائي كأس مصر، الذي تستضيفه مدينة الرياض؛ حيث يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

فيديو | «أتمنى تتويج الأهلي».. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت ضخمة في نهائي كأس مصر

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ في تصريحات عبر قناة «ONTIME SPROT»: «المملكة ستستضيف أقدم فريقين في المنطقة العربية بقيمة الأهلي والزمالك، والتذاكر نفدت فور طرحها بدقائق قليلة»

وأضاف تركي آل الشيخ: «الهدف من استضافة نهائي كأس مصر تعزيز العلاقات بين السعودية ومصر فالعلاقة استراتيجية بين البلدين».

وتابع: «تخصيص 44 كاميرا لنقل مباراة نهائي الكأس من بينها 28 كاميرا داخل أرض الملعب، وسيتم رفع جودة المشاهدة في قناتي أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر الناقلتين للمباراة، وتم الاتفاق مع طاقم إسباني بقيادة أوسكار لاجو الذي أخرج نهائي كأس العالم 2022، ويساعده فريق من أمريكا».

وأوضح: «سيتم تخصيص ستوديو قبل اللقاء بقيادة سيف زاهر وهاني حتحوت، سيضم نخبة من النجوم السابقين على رأسهم البرتغالي مانويل جوزيه وحسام غالي وحازم إمام».

وواصل: «سيتم استئذان الأهلي والزمالك لوضع كاميرات على مقاعد البدلاء وفي غرف الملابس».

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى أن هناك «ستوديو تفصيلي قبل المباراة مباشرة سيشهد حضور البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي بجانب حكم عالمي وحكم مصري لتحليل اللقطات وسيكون المعلق مدحت شلبي».

واختتم المستشار تركي آل الشيخ: «الأجواء رائعة بين الأهلي والزمالك وشاهدت زيارة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للزمالك وهو أمر جيد لأن الشحن يقتصر على أرض الملعب فقط».

رسمياً.. الرياض تستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى