أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الرائد في دوري روشن

أعلن نادي الاتحاد، اليوم السبت، إصابة سويلم المنهالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «بناء على تقرير الجهاز الطبي، قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب سويلم المنهالي بسبب الإصابة عن مباراة اليوم أمام فريق الرائد».

ويستأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بمواجهة نظيره الرائد؛ وذلك عقب انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية 2023؛ التي احتضنتها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

الاتحاد خاض حتى الآن 16 مباراة بدوري روشن هذا الموسم 2023-2024؛ حصد خلالها 28 نقطة وضعته في المركز السادس، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 أخرى وخسر 4 مثلها.

على الجانب الأخر؛ يحتل الرائد المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن، فهو يمتلك 13 نقطة فقط حصل عليها من 3 انتصارات و4 تعادلات بينما تلقى 10 هزائم.

الموعد والقنوات الناقلة

الاتحاد يستضيف الرائد؛ على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن للموسم الحالي.

وتبث مجريات مباراة الاتحاد مع ضيفه الرائد عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية؛ الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقد خصصت قناتي SSC1 HD و SSC1 SD لنقل أحداث مواجهة الاتحاد مع الرائد، بتعليق عبد الله المحيسن، عبد الله الغامدي وعائد العصيمي.

التشكيل المتوقع.. جاياردو يدفع بثلاثي هجومي في مواجهة الرائد بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى