أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الأهلي يفرض التعادل على مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل السلبي دون أهداف، على مضيفه مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

وشهدت المباراة العديد من الفرص الخطرة للفريقين؛ حيث حاول لاعبو الأهلي على مدار 90 دقيقة في خطف هدف على ملعب مازيمبي، لكن أهدر مهاجمو الشياطين الحمر الفرص التي سنحت أمام مرمى الفريق الكونغولي.

على الجانب الآخر، تألق مصطفي شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أمام هجمات أصحاب الأرض ليحافظ على نظافة شباكه في مواجهة صعبة على الفريق القاهري.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي على ملعب القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل، من أجل حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحجز الأهلي مقعده في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي على حساب نظيره سيمبا التنزاني، بالفوز ذهاباً 1-0، ثم بثنائية في الإياب، فيما تأهل مازيمبي الكونغولى بعدما حقق انتصاراً على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف، بالعاصمة لواندا في أنجولا في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجاري.

يذكر أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والإياب سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى