أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

عاجل صور | قطار الأهلي يتعثر لأول مرة في الدوري المصري

سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة لأول مرة في الموسم الحالي، بعدما خسر أمام مضيفه البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الهلال العالمي يرسخ عقدة الاتحاد ويعبر إلى نصف نهائي أبطال آسيا

البداية جاءت سريعة جانب الأهلي بعدما نجح في قص شريط الأهداف عند الدقيقة الرابعة، عن طريق أنطوني موديست بعد متابعة رائعة لتسديد رضا سليم، إلا أن رد البنك لم يتأخر سوى 3 دقائق فقط، بعدما أعاد كريم بامبو المباراة إلى المربع صفر.

واستعاد المارد الأحمر التقدم من جديد بعد تمريرة طولية من الحارس مصطفى شوبير عند الدقيقة 28، فشل المدافع محمد عبدالغني في التعامل معها، ليفتكها رضا سليم ويراوغ محمد أبو جبل قبل أن يسددها إلى داخل شباك الفريق البرتقالي.

وعاد البنك الأهلي ليستثمر حالة عدم التفاهم بين ثنائي الدفاع الأحمر، ليبصم محمد هلال على هدف التعادل عند الدقيقة 63، إلا أن 9 دقائق أخرى كانت كافية لاستعاد المارد الأحمر التقدم من جديد بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة إلى البديل حسين الشحات، ليضعها بأريحية إلى داخل مرمى أبو جبل.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه النقاط الثلاث لصالح الأهلي، انتفض البنك في الأمتار الأخيرة ليقلب الطاولة على رأس حامل اللقب، بعدما استفاد سايدو سامبوري من ارتباك في الخط الخلفي ليعادل النتيجة بثلاثية لكل طرف، فيما خطف ياو أنور هدف الفوز القاتل عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 17 في المركز العاشر مؤقتًا على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، وإن امتلك المارد الأحمر 7 مباريات مؤجلة بسبب الارتباطات الخارجية، فيما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 15 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى