دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الألماني ماتياس يايسله يعلق على أنباء تعاقده مع الأهلي

علق الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق سالزبورج النمساوي، على الأخبار التي ربطته بتولي مهمة تدريب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وتكثف إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، من جهودها لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول الذي سوف يتولى المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تم الاستغناء عن خدماته عقب نجاحه في قيادة الراقي للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، في نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن الأهلي وضع ماتياس يايسله بجانب السويسري لوسيان فافر مدرب نيس الفرنسي، على رأس قائمة المدربين المرشحين للتعاقد معهم.

خلفاً لموسيماني.. ألماني وسويسري مرشحان لتدريب الأهلي

صحيفة Kicker الألمانية؛ نقلت عن ماتياس يايسله، قوله: «الجميع يعرف شخصيتي، أنا دائمًا ما أتبع خطتي المعتادة، ولا أعلق على شائعات أو تكهنات اللاعبين أو المدربين، ولذلك لا أرغب في التعليق على هذه الأنباء».

وعن مستقبله مع الفريق النمساوي قال يايسله: «لدينا أهداف كبيرة مع الفريق، نريد تقديم موسم جيد سواء في الدوري أو الكأس، وتقديم أفضل ما لدينا مرة أخرى في الفترة القادمة».

ويرتبط يايسله بعقد مع سالزبورج حتى 30 يونيو 2025، وقاده في 92 مباراة، فاز في 64 منها، وتعادل في 18 وخسر 10 مباريات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

منتخب مصر يكشف حقيقة تولي البرتغالي فيتوريا مهمة تدريب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى