أهم الأخبارالكرة العالمية

«مساحة تفاعلية» غير مسبوقة.. ميامي يزف بشرى سارة لعشاق ميسي

يترقب عشاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، إقامة أول مساحة تفاعلية مخصصة لصاحب الكرات الذهبية السبع، تحت عنوان «تجربة ميسي حلم أصبح حقيقة»، في أبريل المقبل، والتي تستهدف استكشاف الشخصية التي وراء هذا المشوار المرصع بالذهب.

وأوضح منظمو الحدث، في بيان مقتضب، أن هذا المشروع يعد الأول والفريد من نوعه حتى هذه اللحظة، ويضم العديد من المساحات والنشاطات التفاعلية، وسيقوم الزائرون بالانغماس في رحلة ستأخذهم عبر «مسيرة ميسي» منذ البداية في مدينة روزاريو وحتى حط الرحال في ميامي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. نفاذ الدفعة الأولى من تذاكر كأس آسيا 2023 والمملكة تتصدر المبيعات

ولفت البيان إلى أن هذا الموعد المرتقب سيُقام في ميناء ريجاتا في مدينة ميامي، والذي سيكون بإنتاج مشترك من قبل «Primo Entertainment» و«Moment Factory»، سيرصد تاريخًا من الإصرار وأحلام الطفولة والانتصارات، و«سيتيح لكم اكتشاف الشخصية وراء هذه الأسطورة».

ميسي

ويعيش عشاق النجم الأرجنتيني في المساحة التفاعلية لأول مرة 10 تجارب مادية ورقمية سواء داخل أو خارج الملعب، كما سيتم عرض الأعوام الأولى لميسي بمدينة روزاريو الأرجنتينية، ومن ثم وصوله إلى نادي برشلونة ومسيرته في كامب نو، وأيضًا فوزه بمونديال 2022 مع ألبيسيليستي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى