أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

نجم نيوكاسل في أمان من غدر برشلونة

كشفت تقارير، اليوم الإثنين، حقيقة الأنباء التي أثير على مدار الساعات القليلة الماضية؛ حول إمكانية كسر إدارة نادي برشلونة الإسباني عقد متوسط الميدان برونو جيماريتش، مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعدما أصر البرازيلي على تضمين عقده شرطًا يسمح له بهذه الخطوة بشكل فوري.

جيماريتش الذي انتقل إلى صفوف المكابييس في شتاء 2022 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، بات أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق الإنجليزي، وهو ما جذب أنظار كبار القوم في أوروبا نحو صفقة من العيار الثقيل، لكنها لن تمر إلا عبر بوابة نيوكاسل بعد تمديد التعاقد بين الطرفين.

اقرأ أيضًا:

ميلان يقترب من استعادة إبراهيموفيتش

وبدا أن النادي الإنجليزي مطمئن بشأن تحصين متوسط الميدان البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، من إغراءات الرحيل بعقد يمتد حتى صيف 2028، والذي وقع عليه مطلع أكتوبر الجاري، قبل أن يطفو على السطح أنباء تفيد بأن برشلونة يمكنه شراء برونو قبل هذا الموعد.

ونفى الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، وجود بند خاص يتيح لبرشلونة التعاقد بشكل فوري مع جيماريتش مقابل 65 مليون يورو، مشيرًا إلى أن تلك الشائعات عارية تمامًا من الصحة.

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «لا يوجد بند محدد خاص بنادي برشلونة في العقد الجديد لبرونو جيماريتش مع نيوكاسل، الشرط الوحيد الموجود صالح لجميع الأندية، ويبلغ 100 مليون جنيه إسترليني».


وكانت صحيفة «سبورت» الإسبانية، زعمت في وقت سابق، أن النادي الكتالوني يمتلك بندًا خاصًا في عقد برونو جيماريتش مع نيوكاسل يونايتد، يسمح لإدارة خوان لابورتا بالتعاقد مع الدولي البرازيلي مقابل مبلغ يتراوح بين 65 و70 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى