المنتخب السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

خلفاً لموسيماني.. ألماني وسويسري مرشحان لتدريب الأهلي

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن هوية المرشحين لترتيب فريق الأهلي الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2023-2024، ليحسم بذلك الجدل المثار خلال الساعات الماضية حول تواصل الراقي مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السابق ومنتخب مصر الحالي.

وتكثف إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، من جهودها لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول الذي سوف يتولى المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تم الاستغناء عن خدماته عقب نجاحه في قيادة الراقي للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، في نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

منتخب مصر يكشف حقيقة تولي البرتغالي فيتوريا مهمة تدريب الأهلي

فابريزو رومانو أكد أن الأهلي وضع الألماني ماتياس يايسله مدرب سالزبورج النمساوي، والسويسري لوسيان فافر مدرب نيس الفرنسي، على رأس قائمة المدربين المرشحين للتعاقد معهم.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير إلى أن يايسله كان قد رفض عرضًا لتدريب الشباب منذ أيام، لذلك من المتوقع أن يرفض عرض الأهلي أيضًا إذا لم يريد التواجد بالدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي من أجل تدريب الفريق إلا إنه رفض العرض المقدم له.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى