أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يصر على إتمام الصفقة.. تطور جديد في عملية انتقال فيراتي إلى الدوري السعودي

تواصل إدارة نادي الهلال، سعيها لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري؛ حيث تضع الإيطالي ماركو فيراتي، نجم نادي باريس سان جيرمان، على قائمة أولوياتها من أجل تعزيز صفوف الزعيم استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وقال الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر موقع «تويتر»: «الهلال رفع عرضه المالي من 30 إلى 45 مليون يورو لضم لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي».

وأضاف أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لا ينوي قبول هذا العرض المالي، مشيرًا إلى أنه في حالة رفض نادي الهلال رفع العرض المالي مرة أخرى، فإن فيراتي سيبقى في صفوف الفريق الباريسي بالموسم الجديد.

وكان فيراتي يحظى باهتمام أكثر من ناد في الدوري السعودي وعلى رأسهم يأتي الأهلي والهلال، وقد رحب اللاعب الإيطالي بارتداء قميص الزعيم هذا الصيف قبل أن يتراجع عن قراره بشكل مفاجئ.

صحيفة L’Équipe الفرنسية أوضحت أن فيراتي كان يرحب بالانتقال إلى الدوري السعودي من أجل التخلص من اللعب تحت قيادة الإسباني  لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان.

وأضافت أن فيراتي كان غاضبا من إنريكي بسبب طريقة إدارته للفريق، لهذا السبب قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن باريس سان جيرمان عقد مناقشات طارئة وحل الأزمة بين فيراتي وإنريكي، لذا تراجع اللاعب الإيطالي عن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى