أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«إنتر ميلان» يُقرب ماركو فيراتي من الهلال

اقتربت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل،من لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة الإيطالي المخضرم ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم وسط الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ونجح الهلال في إقناع متوسط ميدان باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى دوري روشن في ميركاتو الصيف الجاري، مستفيدًا من انفتاح النادي الفرنسي على تجديد الدماء في عروق الفريق، وهو الأمر الذي بدا واضحًا في جولة النادي الفرنسي في آسيا.

اقرأ أيضًا:

في غياب فيراتي.. إنتر يُسقط سان جيرمان في الجولة الآسيوية

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، أن ماركو فيراتي لم يشارك في مباراة البي إس جي، اليوم الثلاثاء، أمام إنتر ميلان، والتي خسرها رجال لويس إنريكي بهدفين مقابل هدف، في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأضاف رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «ماركو فيراتي وافق على الشروط الشخصية مع الهلال ولكن لا يوجد اتفاق بين الناديين حتى الآن، حيث يطمع باريس سان جيرمان في الحصول على أكثر من 30 مليون يورو».


وكانت تقارير فرنسية، أشارت إلى أن ماركو فيراتي، صاحب الـ30 عامًا، توصل إلى اتفاق مع إدارة الهلال على الدفاع عن شعار أزرق الرياض، بعقد يمتد 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 52 مليون يورو سنويًا.

فيراتي يحاول الضغط على إدارة النادي الباريسي من أجل الموافقة على الانتقال إلى الهلال، خاصة بعدما رفض سان جيرمان فك الارتباط مع الإيطالي المخضرم مقابل 30 مليون يورو، باعتبارها لا تناسب قيمة بطل يورو 2020.

ونجح الهلال في التعاقد مع روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، إلى جانب متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي، سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى