أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

30 مليون يورو سنويًا.. الهلال يُغري فيراتي بعرض خرافي

دخلت إدارة نادي الهلال في محادثات مضنية من أجل التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام من إعلان التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز.

وقالت تقارير صحفية إيطالية، إن نادي الهلال قدم عرضًا مغريًا لمتوسط الميدان الإيطالي، مشيرة إلى أن العرض يصل إلى راتب سنوي 30 مليون يورو.

وأكدت أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا يفكر بجدية في قبول عرض نادي الهلال، وذلك بسبب عدم رضاه في المواسم الماضية رفقة النادي الفرنسي؛ حيث يشعر فيراتي بالإحباط بسبب انتقادات الجماهير.

وأشارت إلى أن ماركو فيراتي سيحسم قراره بالانتقال إلى نادي الهلال خلال الأيام القليلة الماضية؛ إذ يريد اللاعب خوض تجربة احترافية جديدة خارج الملاعب الأوروبية، وذلك وسط عروض من الدوري الإيطالي والإسباني.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

فيديو| «كوليبالي هلالي».. الهلال يعلن ثاني صفقاته الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى