دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

عاجل فيديو | دوري روشن.. الاتحاد يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية في شباك أبها

استعاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ذاكرة الانتصارات على حساب ضيفه أبها، بعدما تغلب عليه بنتيجة 4-2، مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

بهذا الفوز؛ رفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة احتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن، في المقابل تجمد رصيد أبها عند 13 نقطة وظل في المركز الثالث عشر.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل لصالح الاتحاد من ركلة جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، حيث سدد الكرة على يسار حارس أبها الذي اتجه إلى الجانب الأيمن.

وانتظر أبها حتى الدقيقة 51 بالشوط الثاني لنجح في إدراك التعادل بهدف أول حمل توقيع كارل توكو ايكامبي الذي استغل تسديدة مرتدة من يد حارس الاتحاد ليتابعها ويضع الكرة داخل المرمى.


وسرعان ما عاد الاتحاد للتقدم مجدداً بتسجيل الهدف الثاني بأقدام إيجور كورونادو عند الدقيقة 54 بعد تمريرة حاسمة ورائعة بالكعب من زميله بنزيما.

وعند الدقيقة 67؛ عزز كريم بنزيما تقدم الاتحاد بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لصالح العميد، بعدما انفرد بحارس أبها من منتصف الملعب ليضع الكرة بسهولة في الشباك.


ويعد دقيقتين فقط وبالتحديد عند الدقيقة 69؛ سجل بنزيما هدفه الثالث (هاتريك) والرابع للاتحاد بعدما تلقى كرة عرضية أرضية حولها بتسديدة مباشرة إلى داخل مرمى أبها.

وعند الدقيقة 55؛ قلص أبها فارق النتيجة بهدف ثاني حمل توقيع فهد محمد الجميعة، عن طريق ضربة رأسية متقنة.

يشار أن الفوز على أبها هو الأول لصالح الاتحاد منذ الجولة السابعة عندما تغلب على الفتح بنتيجة 2-1، قبل أن يمر بـ5 جولات خالية من الانتصارات شهدت تعثره بالتعادل مع الفيحاء 0-0 والتعاون 1-1 والحزم 2-2، كما هزم على يد الأهلي 0-1 والشباب 0-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى