أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«بديل ميسي» يصدم الهلال

تلقت تحركات إدارة نادي الهلال، من أجل الحصول على خدمات الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري، ضربة موجعة بعدما فضّل نجم السماوي البقاء في أوروبا.

وكشفت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن برناردو سيلفا رفض الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي على الرغم من قوة العرض المالي، بعدما تلقى عرضاً مغرياً من نادي الهلال من أجل الدفاع عن ألوان أزرق الرياض بعقد يمتد حتى صيف 2025.

اقرأ أيضًا:

نيوكاسل يتأهب لمنح تونالي لقب أغلى لاعب في إيطاليا

ولفت التقرير إلى أن الجناح البرتغالي، الذي يرتبط بعقد مع السيتي حتى 2025، اعتبر أن الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي ليس بالخطوة المثالية، حيث يبدو أكثر انفتاحًا على مرافقة إلكاي جوندوجان إلى برشلونة الإسباني، أو الموافقة على العرض الفرنسي من قِبل باريس سان جيرمان.

ويبدو برناردو قريبًا من الانتقال إلى العاصمة الفرنسية، في ظل العلاقة القوية التي تربطه مع لويس كامبوس، المستشار الرياضي للنادي الباريسي، بعد أن تعاون الثنائي في نادي موناكو، إلا أن السيتي رفض عرض البي إس جي الأول بإجراء صفقة تبادلية تتضمن انتقال دوناروما وماركو فيراتي، إلى ميدان الاتحاد.

جوندوجان - برناردو سيلفا

ويعكف سان جيرمان على إعادة ترتيب الأوراق خاصة مع الناحية الاقتصادية، لتجنب الوقوع في فخ قواعد اللعب المالي النظيف، من أجل تدعيم الخط الأمامي مع رحيل ليونيل ميسي وغموض مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعدما نجح في حسم أولى الصفقات بالتعاقد مع ماركو أسينيسو، قادمًا من ريال مدريد.

ويسعى مانشستر سيتي إلى الخروج بأكبر المكاسب من وراء رحيل برناردو سيلفا عن ملعب الاتحاد، متطلعًأ إلى الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو في متناول باريس سان جيرمان، خاصة بعد التخلص من أصحاب الرواتب الباهظة بحجم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

وكان الهلال قدم عرضًا إلى النجم البرتغالي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع السيتيزنز؛ لتعويض فشل صفقة ليونيل ميسي، حيث يريد الزعيم التوقيع مع أحد النجوم العالميين في أسرع وقت، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام النصر والاتحاد صفقات كبيرة استعدادًا لقادم المناسبات.

ويعد برناردو سيلفا، الذي انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادمَا من موناكو مقابل 50 مليون يورو، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا في موسم الثلاثية، حيث دافع عن ألوان السماوي في 55 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3602 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى