دوري روشن السعوديأهم الأخبار

البرتغالي يستعد لحزم الحقائب.. النصر يعثر على البديل المناسب لخلافة كاسترو

زاد الحديث مؤخراً حول مصير مستقبل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، على رأس القيادة الفنية لفريق النصر الأول لكرة القدم، في ظل تراجع الأداء وسوء النتائج مؤخراً، ما جعل إدارة العالمي تبدأ في البحث عن البديل المناسب.

لويس كاسترو البالغ من العمر 62 عاماً تولي تدريب النصر في يوليو 2023 ولديه عقد مع إدارة العالمي يمتد حتى صيف 2025.

صحيفة AS الإسبانية؛ كشفت عن تجدد الاتصالات بين إدارة النصر والتشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني.

بيليجريني
بيليجريني

وأضافت بأن إدارة النصر مهتمة بالتعاقد مع بيليجريني بداية من الموسم المقبل 2024-2025 أملاً في تصحيح مسار فريقها الأول لكرة القدم وإعادته للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة أن بيليجريني سبق رفض عرضًا لتدريب النصر، في الموسم الماضي، وقرر الاستمرار مع بيتيس، ولكن تجديد اهتمام العالمي والتطور الذي يشهده الدوري السعودي والنجوم التي تتوافد عليه قد يدفع المدرب التشيلي العجوز لإعادة التفكير وقبول المهمة.

بيليجريني البالغ من العمر 70 عاماً يتولي تدريب بيتيس منذ صيف 2020، ولديه عقد يمتد حتى يونيو 2026.

وقد سبق لبيليجريني تدريب العديد من الأندية الكبيرة أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي، وقد توج بالكثير من الألقاب على رأسها الدوري الإنجليزي.

يشار أن النصر تحت قيادة كاسترو توج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه، ولكنه ودع مؤخراً منافسات دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، كما يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

حارس النصر السابق: رونالدو كالحيوان لا يحب أن يخسر شيئًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى