أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بيان ناري.. رئيس برشلونة يكذّب ليونيل ميسي

فجرّ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن البارسا قدم عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن هداف البلوجرانا التاريخي اختار خوض مغامرة جديدة رفقة إنتر ميامي الأمريكي.

وكذّب لابورتا حديث ميسي المطول إلى صحيفة «سبورت»، والتي أكد خلالها أنه كان يرغب في العودة إلى كامب نو بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتلق عرضًا رسميًا من النادي الكتالوني الأمر الذي دفعه صوب الانتقال إلى أمريكا.

اقرأ أيضًا:

إنجلترا تحسم أول معركة أمام الطليان.. وست هام بطل المؤتمر الأوروبي

وقال ليونيل ميسي، الذي رفض الانتقال إلى الهلال مقابل 500 مليون يورو سنويًا: «انتظرت برشلونة كثيرًا، لكن النادي لم يقدم عرضا رسميًا مكتوبًا، أعتقد أن هناك أشخاصًا في البارسا لا يرغبون في عودتي إلى كامب نو، معتبرين أن ذلك سيكون أمرًا سلبيًا على الفريق الكتالوني».

ونفى برشلونة، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، تصريحات ليونيل، موضحًا: «في يوم الإثنين الموافق 5 يونيو الجاري، أبلغ والده ووكيله خورخي ميسي، رئيس النادي خوان لابورتا، بأن ليو قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، رغم أننا قدمنا عرضًا رسميًا».

وأكمل النادي الكتالوني: «قدمنا عرضًا إلى ليونيل ميسي بناء على وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب من أجل العودة مرة أخرى إلى البارسا، لكن لابورتا تفهم قرار النجم الأرجنتيني، صاحب الـ36 عامًا، واحترم أنه يريد اللعب في منافسة لها متطلبات أقل».

وختم البارسا بيانه: «ليونيل بحث عن اللعب بعيدًا عن الأضواء والضغوط التي تعرض لها في السنوات الأخيرة، واتفق خوان لابورتا وخورخي ميسي على العمل معًا لتنظيم تكريم مناسب للاعب، الذي كان ولا يزال وسيظل محبوبًا من قبل برشلونة وجماهيره».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى