أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي يحسم أولى الصفقات الصيفية

بات الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة وحيدة من الانضمام لنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابرزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «ماتيو كوفاسيتش ينضم إلى مانشستر سيتي من تشيلسي، تم الاتفاق على سعر الصفقة».

وأضاف، أن تشيلسي سيجني 30 مليون جنيه إسترليني قيمة رحيل الدولي الكرواتي إلى مانشستر سيتي، مؤكدًا أن السيتيزن اتفق مع اللاعب على كافة الشروط الشخصية.

يشار إلى الدولي الكرواتي صاحب الـ29 عامًا انضم إلى صفوف نادي تشيلسي قادمًا من ريال مدريد في عام 2019؛ حيث توج مع البلوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكان نادي تشيلسي، قد أعلن في وقت سابق، تعيين المدرب الأرجنتيني مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد؛ حيث يقود بوكتينيو البلوز بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن بوكتينيو ينوي التضحية بـ10 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث بالفعل رفض المدرب استكمال مشوار جواو فيلكس ليعود مرة أخرى إلى صفوف فريقه أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما قضى نصف موسم في لندن.

وأضافت أن نادي تشيلسي قرر رحيل كلا من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والمغربي حكيم زياش، والأمريكي كريستيان بوليسيتش، والسنغالي إدوارد ميندي، وكالوم هدسون أودوي، مشيرة إلى أن مستقبل كاليدو كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا وماتيو كوفاسيتش غير واضح حتى الآن.

وذكرت أن اللاعب دينيس زكريا سيعود مرة أخرى إلى فريقه يوفنتوس، ليسير على خطى جواو فيلكس، بالإضافة للتخلي عن خدمات اللاعبين المعارين البالغ عددهم 20 لاعبًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى