أهم الأخباركل الألعاب

صور | «سوبر جلوب».. يد النور يسقط أمام برشلونة والخليج يسحق كوينزلاند

قص فريق برشلونة الإسباني شريط بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، بفوز كبير على صاحب الدار النور السعودي بنتيجة 43-19، في ثالث مواجهات اليوم الثاني والتي جرت على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

بسط الفريق الكتالوني كامل النفوذ على مجريات المواجهة منذ الدقيقة الأولى، ليحسم الشوط الأول أمام النور بفارق عشرة أهداف بواقع 10-20، قبل أن كمل البارسا الضرب بقوة في ظل ليوسع الفارق إلى 24 انتهى على إثرها المباراة، فيما وحاز فاليرا روفيرا جائزة أفضل لاعب.

اقرأ أيضًا:

فيديو |  «سوبر جلوب».. النجمة البحريني يحقق الفوز الأول على كال هيت الأمريكي

وحقق فريق برشلونة أول نقطتين ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، بالتساوي مع الأهلي المصري، فيما تجمد رصيد النور دون أي رصيد من النقاط بعد خسارة مواجهتين متتاليتين.


ولحساب منافسات المجموعة الثالثة، اكتسح فريق الخليج نظيره يونيفير سيتي كوينزلاند الأسترالي بفارق 22 هدفًا بنتيجة 48-26، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ليتجاوز صدمة خسارة الافتتاح أمام ماجديبورج الألماني.

الخليج كان الطرف الأفضل منذ البداية أمام منافس بدا مستأنسًا، ليحسم الشوط الأول بأريحية كبيرة بفارق 14 هدفًا بنتيجة 26-12، قبل أن يواصل الهيمنة على مجريات اللعب ليُنهي المواجهة بنتيجة 48-26، ليذق طعم الفوز الأول، فيما حصد حسين المحسن لقب رجل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى