أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد الهزيمة السابعة أمام الهلال.. رئيس الاتحاد ينفجر: تحملت كثيراً ولن أصمت

أعرب أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، عن غضبه بعد هزيمة الفريق أمام نظيره الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث ودع العميد البطولة، ليتأكد خروجه من الموسم الرياضي الجاري خالي الوفاض دون أي تحقيق أي لقب؛ حيث أشار إلى أن دعم الأندية غير متساوي.

فيديو | «كرسي ورقصة واستفزاز».. 3 لقطات مثيرة في كلاسيكو الاتحاد والهلال

وكرّس الهلال العقدة أمام مضيفه الاتحاد، بعدما حقق فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ملعب الجوهرة المشعة في جدة، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

وقال الحائلي في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»، في أعقاب مباراة الهلال والاتحاد: تحملت الكثير ولكني لن أصمت بعد الآن، ويجب على المخطئ أن يتحمل أخطاؤه، لأني أتحمل المسؤولية منذ فترة طويلة، والجماهير تهاجمني رغم أن صندوق الاستثمار هو المتحكم في استقطاب الصفقات وليس أنا».

وتابع الحائلي: «لماذا لا يتم إصدار أي بيان حول دعم الأندية؟ لأن الإعلامي محمد الشيخ يقول إن الدعم متساوٍ، لكني لا أعرف شيئا عن هذا الأمر وممنوع الحديث عن ذلك في الوقت الحالي».

وأضاف رئيس الاتحاد: «الرياضة تمر بمرحلة انتقالية وجميعنا نرغب في الوقوف وراء المسؤولين، فعلى سبيل المثال إن حصل كل نادٍ على 50 مليون وفي النهاية لم نحقق شيئا، فيجب وقتها محاسبتنا كمجلس إدارة، لكن الدعم على الكيف والهوى».

الحائلي والرحيل عن منصبه

وأردف: «تحملت الكثير ولا أرغب في التحمل أكثر، لأني أتلقى العديد من الرسائل التي تطالبني بالرحيل وإسقاط عضويتي، لكني أقولها للجميع أنا ثوبي أبيض ولن أسكت».

وأوضح: «عندما توليت المهمة أنقذت الاتحاد من الهبوط وحققت الدوري والسوبر ووصلنا للعالمية بدون دعم، وهذا يدل على العمل الكبير الذي قمنا به، ولكننا نعاني خلال الموسم الحالي ويجب أن تعرف الناس الحقيقة كاملة، وإن كنت مخطئا فأنا أول من يغادر».

وواصل: «لا يجب تفضيل أي طرف عن الآخر وفي النهاية الناس يطالبوننا بتحقيق نجاحات مماثلة فهذا ليس طبيعيا، وهناك من يضلل الناس ويقول هناك من يدفع للأندية».

وعن رحيله عن منصبه، قال الحائلي: «لم يكن هناك شفافية في التعامل، لكني فعلت ذلك من غيرتي على الفريق، نحن ننام ونستيقظ ونفكر فقط في نجاح الاتحاد، فأنا غدا سأرحل ولكن أين سيذهب النادي؟».

التحكيم يخدم الهلال

وشدد الحائلي أن الاتحاد تعرض لظلم تحكيمي أمام الهلال، موضحًا: «نعتذر لجمهور الاتحاد لكنه شيء مخجل أن نتعرض لهذه الأخطاء التحكيمية، الهلال زادت قوته 150% والاتحاد ضعف 150%».

وأتم: «يجب على المسؤولين إصدار جدول بسيط حول دعم كل نادٍ، وإن حدثت أخطاء فيما يتعلق بحصول طرف أكثر من الآخر، فهي أمور يجب أن تغتفر في أول موسم من الدعم، ولكن يجب أن يعلم الجمهور جميع النقاط».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى