أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بعشرة لاعبين.. الهلال يكرّس عقدة الاتحاد ويعبر إلى نهائي كأس الملك

كرّس فريق الهلال العقدة أمام غريمه اللدود الاتحاد، بعدما حقق فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ملعب الجوهرة المشعة في جدة، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

صافرة فرنسية تضبط لقاء الاتحاد والهلال في كأس الملك

قص الهلال شريط الأهداف عند الدقيقة 25 عن طريق ميشايل ديلجادو بعد فاصل مهاري رائع أمام الحارس عبدالله المعيوف، قبل أن يتلقى الضيف الأزرق ضربة موجعة بعد حصول سيرجي سافيتش على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 42، بعد تدخل متهور على أحمد الغامدي.

نقص عددي أحسن الاتحاد استثماره عند الدقيقة 67، عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله في مشهد احتاج إلى توثيق من تقنية الفار للتأكد من شريعة التعادل، وفي الوقت الذي بحث النمور عن تذكرة التأهل، خطف الهلال هدف الفوز القاتل عن طريق صديق الأمس سعود عبدالحميد عند الدقيقة 81 بعد مرتدة نموذجية.

ورسخ الهلال في ميدان الجوهرة المشعة؛ التفوق على حساب الاتحاد بتحقيق الفوز في المواجهات السبع أمام الاتحاد في الموسم الحالي دون أن يعرف طعم الخسارة، ليخرج النمور من 5 بطولات متنوعة بداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال ودوري روشن للمحترفين ودوري أبطال آسيا والسوبر السعودي وأخيرًا كأس خادم الحرمين.

وحجز رجال المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مقعدًا في نهائي كأس الملك، في مهمة الحفاظ على اللقب الغالي، في انتظار الفائز من مواجهة النصر والخليج، المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى