الكرة المحليةالمنتخب السعودي

«الشرقية» تُجهز أخضر الناشئات لودية جوام

دشن المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا، اليوم الثلاثاء معسكره المغلق الذي يُقام في المنطقة الشرقية حتى يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، ويتضمن خوض مباراتين وديتين دوليتين أمام نظيره جوام، يومي 19 و22 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:

المنتخب السعودي يفتتح مشواره بكأس آسيا تحت 23 عامًا بمواجهة طاجيكستان.. تعرف على موعد المباراة

واستدعت الكرواتية ستيلا جوتال، مدربة المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا، 24 لاعبة من أجل المشاركة في معسكر الشرقية، في قائمة ضمت؛ ديما شيخ، مايا عبدالرحمن، دانه احمد، تولين الغامدي، لولو عبدالله، بسمة نواف، حصة محمد.

كما ضمت قائمة أخضر الناشئات؛ ديما فهد، ليان امير، سنا هواري، سلمى الزبيدي، ماريا باغفار، حلا الشدوخي، ياسمين مليباري، صبا اليحيا، مضاوي العتيبي، رند الزهراني، ملكوت السالم، غدي العتيبي، وتين الزهراني، سارة نايف، ريتاج الثبيتي، لارا الضو، جود إبراهيم”.

من جانبها، أكدت مدير إدارة كرة القدم النسائية، عالية بنت عبدالعزيز الرشيد، على أهمية الوقوف على مستويات اللاعبات تحت 17 عامًا وخوض مباريات ودية تسهم في بناء الثقة وتعزيز الروح الجماعية، بالإضافة لتطوير المستويات الفنية واكتساب الخبرة استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، متمنية أن تكون المباراة بين المنتخبين السعودي وغوام على مستوى فني عالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى