أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل موعد مباراة النصر ضد الدحيل القطري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواصلة حصد الانتصارات عندما يواجه خارج ملعبه مع الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، الاستقلال الطاجيكي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.

ويلعب النصر ضد الدحيل اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» «beinsport» «abu Dhabi sport».

واستقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على استبعاد كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي لمباراة اليوم؛ حيث جاء التشكيل المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، محمد قاسم.
  • خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، أوتافيو.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، محمد مران.

 

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لبيرسيبوليس، ونقطة لكل من الدحيل والاستقلال.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 27 نوفمبر، حيث يلتقي النصر مع بيرسيبوليس في الرياض، والدحيل مع بيرسيبوليس في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز النصر على بيرسيبوليس 2-0 في طهران وتعادل الاستقلال مع الدحيل 0-0 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على الاستقلال 3-1 في الرياض وبيرسيبوليس على الدحيل 1-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الدحيل 4-3 في الرياض وبيرسيبوليس على الاستقلال 2-0 في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

أبرز مباريات اليوم.. النصر ضيفًا ثقيلاً على الدحيل القطري.. وميلان يصطدم بسان جيرمان

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى