أهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يفتتح المشوار الآسيوي بمواجهة نافباخور الأوزبكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الاثنين، نظيره نافباخور نامانجان من أوزبكستان، في المباراة التي تجمعهما في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ حيث تبث على قنوات «beinsport» وقناة «SSCEXTRA»  وتطبيق «TOD».

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غداً أيضاً مومباي سيتي الهندي مع ضيفه ناساجي مازانداران الإيراني على ستاد شري شيف تشاتراباتي في بوني.

ويسعى الهلال في الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة في السنوات الأخيرة، خاصة بعدما خسر أمام أوراوا ريد دايموندز نهائي النسخة الماضية الذي شهدت بعده صفوف الهلال تغييرات كبيرة بضم العديد من اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والصربي ميتروفيتش.

وفي المقابل يعود نافباهور إلى دور المجموعات من البطولة القارية، بعد غياب استمر 13 عاماً، وهو يسعى للظهور بصورة إيجابية في المجموعة ومحاولة العبور إلى الأدوار الإقصائية.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 3 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي نافباهور مع مومباي سيتي في نامانغان، وناساجي مازانداران مع الهلال في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مدرب الهلال يعلق على المواجهة الآسيوية

وأكد مدرب الهلال خورخي خيسوس أن الفريق استعد بشكل جيد رغم ضيق الوقت، مبديًا ثقته الكبيرة في أن يبدأ الفريق مشواره في البطولة بفوز، واعداً جماهير فريقه بالظهور بشكل مميز خلال منافسات البطولة، مشيرًا إلى أن الهلال دائماً ما يكون منافساً على اللقب كبطل أو في النهائي.

وحول مشاركة اللاعب البرازيلي نيمار في مواجهة الغد، أشار خيسوس إلى أن مشاركة نيمار وميشائيل اليوم لم تتأكد، نيمار لديه بعض الآلام العضلية فقط، ستتحدد مشاركته في تدريب اليوم.

وفي ختام حديثه طالب خيسوس الاتحاد الآسيوي برفع عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في البطولة لأنها مؤهلة لكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى عدم التكافؤ في عدد اللاعبين الأجانب حينما وصل الهلال إلى النهائي أمام ريال مدريد, حيث لعب الهلال بخمسة أجانب ومدريد بعدد مفتوح.

من جهته أشاد مهاجم الهلال ميتروفيتش بالدعم الجماهيري غير المحدود منذ بداية الموسم, مؤكدًا حاجة الفريق إلى استمرار الدعم والمؤازرة, ومبديًا سعادته باللعب مع الفريق والعمل مع لاعبين كبار مثل البرازيلي نيمار, مؤكدًا تنفيذ تعليمات المدرب من أجل الوصول للهدف الرئيس وهو الفوز.

 

الهلال يفتتح مشواره في أبطال آسيا بمواجهة نافباهور الأوزبكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى