أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| قلب الطاولة على الشباب.. ريمونتادا درامية تُبقي النصر في المنافسة على اللقب

قلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير الذي جرى بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

«نونو» يدعم رونالدو في موقعة الشباب

فاجئ الشباب جاره اللدود بقص شريط الأهداف مبكرًا عند الدقيقة 25 من علامة الجزاء، بعد وقوع علي لاجامي في المحظور بلمسة يد وثقتها تقنية الفار، نجح كريستيان جوانكا في ترجمتها على يمين الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي، ليُعقد موقف رفاق رونالدو.

ورفض كريستيانو رونالدو أن يعيد النصر إلى أجواء الديربي، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول رأسية رائعة عند الدقيقة 33 ردتها العارضة، ليأتي الرد قاسيًا من جوانكا عند الدقيقة 40، بعد تبادل رائع للكرة مع سانتي مينا، قبل أن يطلق العنان لتسديدة سكنت على يسار روسي.

وأبى النصر إلى يعود إلى غرف الملابس دون أن يقلص الفارق، حيث نجح أندرسون تاليسكا في تقليص الفارق عند الدقيقة 44، بعدما نجح علي الحسن في افتكاك الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة سحرية إلى البرازيلي الذي سددها داخل الشباك ليعلن عودة النصر في توقيت مثالي.

ويبدو أن دينكو إيليشيتش أشعل الحمم في نفوس اللاعبين بين الشوطين، حيث دخل النصر بقوة من أجل البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، وبالفعل مر سلطان الغنام من الرواق الأيمن عند الدقيقة 51، قبل أن يمرر الكرة إلى القادم من الخلف علي الحسن، الذي أرسل عرضية زاحفة حولها عبدالرحمن غريب الحالي من الرقابة إلى هدف التعادل الثمين.

زحف النصر لم يتوقف على مرمى الشباب الذي أجبر الضيف على العودة إلى مناطقه، وهنا جاء الدور على الأسطورة كريستيانو رونالدو ليبصم على هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 59، بعدما تسلم تمريرة لويس جوستافو، ليتوغل بثبات صوب مرمى الليوث قبل أن يسدد الكرة «R2» ذهبت مباشرة إلى الشباك، قبل أن يفاجئ الجميع بالسجود احتفالًا بالهدف الذي جدد أمل العالمي في المنافسة على اللقب.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل جولتين من الختام، فيما بقيّ الشباب في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى