أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | «نوتينجهام سانتو» يقسو على نيوكاسل بالثلاثة

قاد النيوزيلندي كريس وود فريق نوتينجهام فورست لتحقيق فوز عريض خارج الديار على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانت جيمس بارك، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح البرتغالي نونو سبيرتو سانتو، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد، في أول اختبار رفقة نوتينجهام، بعدما قاد السوبر ريدز لتحقيق الفوز الأول بعد سبع جولات عجاف، ويبدأ فعليًا مخطط إنقاذ الفريق الإنجليزي المترنح من منطقة الخطر.

ويدين نوتينجهام بالفضل إلى النيوزيلندي كريس وود الذي تكفل بالتوقيع على الأهداف الثلاثة «هاتريك»، ليُعاقب المكابييس عن التفريط في خدماته في يناير الفائت، بعد أمضى عامًا واحدًا رفقة نيوكاسل دون أن يحظى بثقة إيدي هاو.


ومنح أليكسندر إيساك أصحاب الأرض هدف الأسبقية عند الدقيقة 23، من علامة الجزاء، إلا أن الرد جاء قاسيًا من جانب نوتينجهام بعدما قلب الطاولة بثلاثة أهداف تواليًا عبر كريس وود عند الدقائق 45، 53، 60، ليعيد السوبر ريدز إلى سكة الانتصارات.

وواصل نيوكاسل نزف النقاط الحاد بعدما تكبّد الخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، فيما حرّك نوتينجهام عداد النقاط إلى الرقم 17 ليرتقي إلى المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى