دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

اتحاد الكرة يشكر القيادة الرشيدة على رعاية وتشريف نهائي كأس خادم الحرمين

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ ياسر بن حسن المسحل، أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أعضاء الاتحاد ومنسوبي كرة القدم السعودية، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لرعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي 2022-2023 والتي ستجمع فريقي الهلال والوحدة يوم الجمعة 22 شوال 1444هـ، الموافق 12 مايو 2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

كما رفع المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تشريف سموه لهذه المباراة النهائية.

قمة الهلال والوحدة.. ولي العهد يُزين نهائي كأس خادم الحرمين

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن هذه الرعاية الكريمة والتشريف المُثمن يعكس الاهتمام والدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي في المملكة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، والتي شهدت طفرة غير مسبوقة، بجهد ومتابعة مستمرة من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن تمنياته لطرفي نهائي أغلى الكؤوس الهلال والوحدة بالتوفيق وأن يقدما مباراة كبيرة تليق بالكرة السعودية.

من أجل حلم الآسيوية.. هل يساند النصر غريمه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى