أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| ثلاثية جديدة.. يوفنتوس يقسو على ريال مدريد

زاد فريق يوفنتوس من متاعب ريال مدريد في الجولة الأمريكية، بعدما أسقط الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب كامبينج وورلد بمدينة أورلاندو، ضمن استعدادات الكبيرين لخوض منافسات الموسم الجديد.

ولم يكد ريال مدريد يتجاوز آثار الخسارة المدوية أمام غريمه اللدود برشلونة، بثلاثية دون رد، في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى تكبّد هزيمة جديدة على يد السيدة العجوز، في مشهد أثار قلق الجمهور الملكي قبل أيام من قص شريط الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

نونو سانتو يقلل من أهمية مواجهة الهلال

الفريق الإيطالي لم يكن في حاجة لأكثر من 47 ثانية من أجل قص شريط الأهداف عن طريق مويس كين الذي تابع تسديدة ماكيني التي ارتدت من العارضة، ليكملها بأريحية إلى داخل شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

اليوفي بدا مهيمنًا على كل شبر فوق الميدان، وسط عشوائية غير مبررة سيطرت على أداء رجال المدرب كارلو أنشيلوتي، ليمر كييزا دون معوقات من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل الكرة إلى ماكيني عند الدقيقة 20، الذي هيأها إلى الأمريكي تيموثي ويا لم يجد معها معاناة في التوقيع على الهدف الثاني.

حاول الريال لملمة الأوراق سريعًا بفضل تحركات لوكا مودريتش، وبالفعل نجح فينيسيوس جونيور في إعادة الملكي إلى الأجواء الأمريكية عند الدقيقة 38، بعدما استقبل تمريرة رائعة من توني كروس خلف دفاعات اليوفي، ليهرب البرازيلي بسرعته من الجميع ويوقع على أول أهداف الميرينجي.

ضغط ريال مدريد بقوة من أجل معادلة النتيجة أمام الكبير الإيطالي، إلا أن رد يوفنتوس جاء أكثر فاعلية، بعدما نجح الصربي دوشان فلاهوفيتش في تأمين فوز السيدة العجوز، من مرتدة نموذجية عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، سكنت في الأخير مرمى كورتوا.

ويتأهب ريال مدريد لقص شريط الموسم الجديد، يوم 12 أغسطس، عندما يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، على ملعب سان ماميس، بحثًا عن استعادة لقب الدوري الإسباني الذي عاد في الموسم الفائت إلى كامب نو، فيما يفتتح يوفنتوس مباريات الدوري الإيطالي أمام أودينيزي، يوم 20 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى